القائمة الرئيسية

الصفحات

 

afdal al3ab iphone

سأشارك معكم أفضل الألعاب الخاصة بالاسئلة والاجوبة الموجودة على متجر أب ستور الموجودة على الايفون والايباد ، وهذه الألعاب هي مصممة بجودة عالية وعليها إقبال كبير ولديها تقييمات مرتفعة في متجر تنزيل التطبيقات والألعاب، وقد شاركتكم الألعاب على حسب كل لعبة وكيف تعرض الأسئلة الخاصة بها وهي ليست متشابهة فهيا نبدأ .


1 - لعبة أسئلة : نسألك وانت تجيب

nasaloka wa anta tojib game

إذا كنت ممن يحبون الأسئلة مع 4 اقتراحات للجواب الصحيح فتطبيق نسالك وانت تجيب المتوفر على اب ستور للايفون هو المناسب لك حيث يتميز بواجهة جذابة وتصميم مثالي .

لعبة نسالك وانت تجيب بدون انترنت مفيدة للصغار والكبار لتنمية العقل ومعرفة العديد من الاشياء الثقافية حيث تجد العديد من اسئلة دينية واسئلة ترفيهية والعديد من الالغاز الاخرى العامة .

يتم عرض السؤال ومعه أربع خيارات لاختيار الجواب الصحيح ولديك 30 ثانية فقط لاختيار الجواب الصحيح من بين الاربع اقتراحات وإن انتهى الوقت يتم احتساب السؤال بخطأ وما عليك إلى أن تجيب على أكبر عدد ممكن من الأسئلة بدون ان تخطأ ، وهناك ما يزيد عن أكثر من 300 سؤال عليك والمطلوب منك ان تجيب على جميع الأسئلة وتكتشف في الأخير 

تنزيل لعبة  لعبة أسئلة : نسألك وانت تجيب


  • 2 - كلمات كراش : لعبة تسلية وتحدي

kalimat krach iphone

تحظى لعبة كلمات كراش بشعبية كبيرة بين الكبار والصغار. فهي واحدة من أشهر العاب الذكاء المسلية العربية على الأجهزة العاملة بنظام أندرويد وايفون وهي محببة من الكبار والصغار على حد سواء. فهي لعبة تنمي الذكاء ومسلية في نفس الوقت، حيث يقوم المستخدم بمحاولة إيجاد كلمات معبرة عن صورة.

المطلوب منك داخل اللعبة هو تكوين كلمات من حروف مبعثرة وبداخلها كلمات ترتبط بالصورة والمطلوب من اللاعب هو محاولة توفيق الحروف بربطها ببعض، سواء يسارا، او شمالا، او اعلى، او اسفل، بحيث يتم تكوين كلمة مرتبطة بالصورة.

تنزيل لعبة كلمة كراش


  • 3 - من سيربح المليون:

man sayarba7 lmlyon iphone

 هذه اللعبة مستوحاة من برنامج المسابقات التلفزيوني الشهير من سيربح المليون التي قدمها الاعلامي جورج قرداحي ، وتحتوي على أسئلة متنوعة يجب الإجابة عليها للوصول إلى الجائزة الكبرى.

اللعبة عبارة عن طرح أسئلة ولديك 4 خيارات للجواب الصحيح وعليك الإجابة بشكل صحيح ومتتالي وبمجرد ان تخطأ تبدأ مرة اخرى من البداية وتكون أسئلة مختلفة مرة اخرى ، وفي هذه اللعبة عليك أن تعتمد على ثقافتك ومعلوماتك ، وعليك الإجابة على 15 سؤال للوصول إلى المليون وتفوز في اللعبة .

تنزيل لعبة من سيربح المليون


  • 4 - رشفة لعبة كلمات متقاطعة - وصلة

wsla kalimat mota9ati3a iphone

 اللعبة جديدة كلياً مبنية على فكرة الكلمات المتقاطعة المعروفة ولكن بصورة عصرية ومسلية أكثر، ففي كل مرحلة مجموعة من الأسئلة المشوقة والممتعة، وراء كل سؤال لغز حول صورة أو معلومة او جملة. حروف الاجوبة تتقاطع - بأحرف مشتركة - مما يتيح لك كشف حروف عن طريق حل اسئلة متقاطعة.

هذه اللعبة بجودة اسئلتها تعتبر دورة ثقافية شاملة ستثري معلوماتك بشتى المجالات، وهناك الكثير من الاسئلة الخفيفة التي تعتمد على فطنتك وذكاءك .

تنزيل لعبة رشفة لعبة كلمات متقاطعة - وصلة


  • 5 - صح أو خطأ لعبة ذكاء و تحدي
sa7 khatae iphone

لعبة صح ام خطأ للأذكياء تننمي معلوماتك الثقافية وتختبر ذكائك وسرعة البديهة.

السؤال عبارة عن قراءة معلومة والواجب منك هو الضغط على صح او خطا إذا كانت المعلوماة صخيخة أو خطأ .

تنزيل لعبة صح أم خطأ


  • 6 - فطحل العرب - لعبة معلومات عامة

fat7al l3arab image iphone

لعبة كلمات و الغاز ستسليك وتفيدك في نفس الوقت، لكثرة المعلومات الشيقة والجميلة، بعض المعلومات كلنا يعرفها منذ أيام المدرسة ولكن غطاها الغبار وبعض المعلومات تحتاج للتفكير والتحليل وبعضها معلومات ظريفة وأخرى علمية

المطلوب منك : كل لغز عبارة عن ست أسئلة. الإجابات تظهر أمامك لكنها على صورة مجموعة حروف متقاطعة وعليك ملائمتها وبناء الأجوبة الصحيحة . 

تنزيل لعبة فطحل العرب


أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



التنقل السريع